اصلاح الهواتف الدكية : اليك افضل المواقع و قنوات يوتيوب لتعلم صيانة و اصلاح الهواتف

اصلاح الهواتف الدكية : اليك افضل المواقع و قنوات يوتيوب لتعلم صيانة و اصلاح الهواتف

مواقع متخصصة في اصلاح مشاكل الهواتف :


iFixit : يعد هذا الموقع واحد من افصل و اقوى المواقع الاجنبية في تعلم اصلاح الاجهزة الالكترونية شخصيا ، حيث يساعدك على اصلاح جهازك خطوة بخطوة و بالتفصيل الممل .

For my mobile : من افضل المواقع المتخصصة في اصلاح الهاوتف مجانا ، حيث ان هذا الموقع يحتوي على كتيبات تشمل جميع انواع الهواتف العادية و الذكية كما يقدم لك ايضا شروحات تعليمية بالفيديو لتسهل لك عملية فتح و صيانة جهازك .

Repairs universe : موقع مجاني يعلمك كيفية اصلاح هاتفك الذكي او العادي اضافة لاجهزة الاكس بوكس و البي اس بي ، يقدم لك هذا الموقع شرح مفصل و بكافة التفاصيل التي تحتاجها لاصلاح جهازك .

Power book Medic : موقع متخصص في اصلاح اجهزة ابل فقط كايفون ايباد ماك بوك ……. وغيرها من الاجهزة التابعة لابل . حيث يوفر لك هذا الموقع فيديوهات ليسهل لك صيانة جهازك . فقط اكتب على خانة البحث نوع جهازك .

افضل القنوات على اليوتيوب المتخصصة في اصلاح الهواتف :


Repairs Universe : هي قناة مختصة بشكل كبير في الهواتف الذكية و كل ما يتعلق بها ، ايضا هذه القناة تعلمك كيفية اصلاح الاجهزة الالكترونية المنزلية ثلاجات،تلفزيون …..

Go Cell Phone Repair : هل تملك واحد من احدث الهواتف وسقط على الارض ؟ لذا يجب ان تستعين بهذه القناة بعد سقوطه و تحطم شاشته ، فهذه القناة متخصصة بشكل كبير في الشاشات المتحطمة للهواتف الحديثة كما يوجد ايضا حلول لمشاكل اخرى غير الشاشة .

Gadgets Repair : ايضا هذه القناة مختصة في اصلاح الهواتف الذكية حيث يبين صاحبها كيفية اصلاح و حل مشاكل الهاتف .

JerryRigEverything : لدى هذه القناة شهرة كبيرة خصوصا عند المتخصصين في اصلاح الهواتف الذكية ، حيث ان صاحب هذه القناة لايشرح فقط طرق اصلاح الهواتف فهناك اختبارات هواتف و انظمة

iFixit Video: هي قناة تابعة للموقع الشهير ifixit الذي يشرح بالتفصيل الممل طرق اصلاح مشاكل الهواتف الحواسيب الكاميرات …… وتم انشاء هذه القناة لتسهيل الامر اكثر على المستخدم .
الإصلاح العميق : متخصصة بشكل كبير في الهاردوير واصلاح اعطاب العتاد لهواتف مختلفة .

إرسال تعليق

0 تعليقات

Close Menu