افضل المواقع لتعلم اصلاح الاجهزة الالكترونية


موقع iFIX It https:
www.ifixit.com
هو موقع مجاني، يعد بمثابة مجتمع عالمى على شبكة الإنترنت، يعمل تحت شعار "شارك فى ثورة الإصلاح" الذى يقصد به أن الهدف الأساسى للموقع هو الحد من مشاكل النفايات الإلكترونية من خلال تعليم الأفراد كيفية إصلاح الأجهزة الإلكترونية الخاصة بهم داخل المنزل، وتقديم الأدوات وقطع الغيار اللازمة لذلك بأفضل الأسعار، وبالتالى توفير المال وجعل البيئة المحيطة بهم آمنه، بالإضافة إلى إمكانية إيجاد فرص عمل جديدة. كما يحتوى على الآلاف من مقاطع الفيديو التى تسمح للمستخدم تعلم طريقة صيانة الأجهزة.

موقع Answer
wiki.answers.com :
من أشهر مواقع تبادل المعرفة والمعلومات عبر شبكة الإنترنت حول كل ما يتعلق بالتكنولوجيات القائمة. كما أنه يدعم أشهر 5 لغات العالمية (الإنجليزية، الفرنسية، الإيطالية، الألمانية، الأسبانية).
موقع How stuff workers http
home.howstuffworks.com - :
هو موقع تجارى للتعليم والترفيه ويهدف إلى إعطاء جمهوره الطرق السليمة للتعامل مع أشياء كثيرة فى حياتنا خاصة الأجهزة الكهربائية داخل المنزل، كما أنه يستخدم وسائل الإعلام المختلفة لتعزيز جهوده فى شرح المفاهيم والمصطلحات والآليات المعقدة، بما فى ذلك الصور والرسوم البيانية والفيديو والرسوم المتحركة.
موقع Wise GEEK
www.wisegeek.com
موقع يضم نخبة من الباحثين، الكتاب، والمحررين المُخصصين لتقديم إجابات مختصرة وواضحة للأسئلة الشائعة حول أفضل النصائح لإصلاح الإلكترونيات.
موقع Discover circuits
www.discovercircuits.com
هو موقع مهم جدا بالنسبة للمهندسين، الهواة، والمخترعين، من خلال إيجاد أفضل الحلول السريعة لمشاكل التصميم الإلكتروني.
موقع Electronic circuits
www.aaroncake.net
عبارة عن مجموعة من الدوائر الكهربائية، مقسمة إلى فئات مثل إمدادات الطاقة، صناعة السيارات، الكمبيوتر، وغيرها.
موقع Inteqrity
my.integritynet.com.au
يقدم دروسًا فى الإلكترونيات سواء للهواة أو ذوى الخبرة عشاق الراديو، ويغطى تقريبا كل ما يمكن تصوره عن تصميم الترددات اللاسلكية.
موقع Repairfaq http:
www.repairfaq.org
يقدم تفسيرات وإجراءات متعمقة فيما يتعلق باستكشاف المشاكل وإصلاح المعدات الإلكترونية الاستهلاكية والأجهزة المنزلية الأخرى (التلفاز، الفيديو، أفران المايكروويف، شاشات الكمبيوتر، وغيرها).

إرسال تعليق

0 تعليقات

Close Menu