هاتف هواوي Huawei P10

تقديم Huawei P10






هواوي P10 هو هاتف ذكي متطور تم تصميمه وإنتاجه من قبل الشركة المصنعة Huawei Electronics. ثم تقديمه لأول مرة ويتم تسويقه في 26 فبراير 2017.

و P10 هو في فئة "phablette" ، يقترب من الجهاز اللوحي.  P9 ولديه من بين اثنين من الكاميرات . يأتي في عدة إصدارات ، الإصدار "plus" و "Lite".

وشاشته هي "FullHD" ، أكثر إشراقا من هواوي P9 ، بحجم 5.1 بوصة. وهو يتضمن معالج ثماني النواة (4 Cortex A73 + 4 Cortex A53) بمعدل 2.4 و 1.8 GHz على التوالي.

سعة الذاكرة الخاصة به هي 64 أو 128 جيجابايت ، قابلة للتوسعة بواسطة بطاقة MicroSD بسعة تصل إلى 256 جيجابايت. نجد المعيار من حيث الاتصال: NFC و Bluetooth و WiFi و USB ... بينما تعرض الكاميرا الأمامية 8 ميجا بكسل ويوفر الهاتف مستشعر كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل.

يتم إصلاح Huawei P10 بنفس اتجاه طرازات Huawei الأخرى ، مع وجود مسامير برغي لإزالتها حول موصل الشحن بحيث يمكنك إزالة الغطاء الخلفي والوصول إلى جميع المكونات الداخلية. إن عملية التفكيك التالية هي عملية كلاسيكية حيث أنه من الضروري استخراج جميع العناصر من أجل عزل وتغيير الشاشة P10 على سبيل المثال. ولهذا فإن إصلاح الهاتف الذكي هو متوسط ​​ولا يشكل صعوبات كبيرة.
للتعرف بسهولة على هاتف P10 من Huawei ، يرجى الرجوع إلى رقم طرازه في الجهة الخلفية:

VTR-L09

إذا لم تتمكن من العثور على الرقم الموجود في الجزء الخلفي من الهاتف ، فيمكنك التعرف عليه من خلال النقاط التالية:

عودة الألمنيوم
وجود اثنين من الكاميرات "لايكا"
وضعت الكاميرا الأمامية على الجانب الأيسر العلوي من الشاشة










إرسال تعليق

0 تعليقات

Close Menu