تصنيف الشركات المصنعة للأجهزة المنزلية

 




WMT Limited هي شركة تصنيع ومصدرة لبطاريات الطاقة الخاصة بكاميرات الصور الفوتوغرافية والفيديو الرقمية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة المساعد الرقمي الشخصي (PDA) ، فضلاً عن أجهزة الشحن وغيرها من الملحقات. يقع الإنتاج في مصنع يعمل منذ عام 1990 ويقع في مقاطعة شنتشن ، الصين.

يحتوي المصنع على ورش إنتاج لإنتاج القوالب ، والمكونات الموصلة ، وورشة تجميع ، بالإضافة إلى خط اختبار لضمان رقابة صارمة على الجودة ، والتي تتيح لك الاستجابة بسرعة لاحتياجات السوق المتنامية والمتغيرة. يستخدم حوالي ألف عامل في المصانع المعدات والتكنولوجيا الحديثة لضمان إنتاجية عالية وجودة المنتج. يقوم قسم الهندسة بالشركة باستمرار بتطوير نماذج جديدة من المنتجات لتلبية احتياجات شركائنا. يفي إنتاجنا بمعيار ISO 9001.

AEG، منذ عام 1994 جزءًا من مجموعة المصنعين العالمية الأجهزة المنزلية  تواصل إلكترولوكس إيه بي تطوير موقعها الرائد في سوق الأجهزة المنزلية. أطلقت إليكترولوكس استراتيجية جديدة لتطوير العلامة التجارية لشركة AEG ، والتي تم التعبير عنها بوضوح في شعار "كمال النماذج والوظائف". يستخدم إلكترولوكس هذا الشعار للترويج لأفضل علامة تجارية ألمانية ، تركز على المستهلكين ذوي المتطلبات العالية على الوظائف والجودة. ووفقًا لنتائج التدقيق الجاد الذي أجري في عام 2003 ، فإن العلامة التجارية تظهر تركيزًا ثابتًا على هذه الخصائص ، التي حظيت تطويرها باهتمام متزايد منذ تأسيس الشركة في عام 1889: الحل التقني والجودة والمتانة وتصميم واضح وعملي. تعد شركة AEG نفسها في جميع أنحاء أوروبا كعلامة تجارية رائدة للمستهلكين الأذكياء والأداء.

اغرى  (الاسم الكامل: Akai Electric Company، Ltd.) - شركة يابانية معروفة في السابق للإلكترونيات الاستهلاكية وأنظمة الصوت ، تأسست عام 1929. بعد الإفلاس في عام 2004 ، تم شراء العلامة التجارية AKAI من قبل مجموعة غراندي من هونج كونج ، والتي تمتلك أيضا العلامات التجارية Nakamichi و Sansui.

في الوقت الحالي ، لم تعد شركة AKAI ، كشركة منفصلة ، موجودة ، ويتم استخدام العلامة التجارية لـ AKAI من قبل العديد من شركات تصنيع الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية (بموجب ترخيص مجموعة Grande).

شركة "AKPO"  تم تسجيله في عام 1989. إطلاق المسلسل اغطية المطبخ  بدأت في عام 1990 في مدينة Izabelin بالقرب من وارسو. في البداية ، كان الاقتراح يهدف إلى تلبية احتياجات المستهلك المحلي. قريبا ، وبفضل إزالة حواجز التصدير ، ظهرت فرص مبيعات جديدة في السوق الأوروبية والعالمية. وقد بدأت الحقائق الجديدة للمطالبة من "AKPO" باستمرار تحسين جودة المنتج، وزيادة نطاق وجودة الخدمة وهلم جرا. D. ونتيجة لذلك، فإن الشركة بسرعة وحيوية النامية، وزادت حجم الإنتاج بشكل ملحوظ. في عام 1995 ، تم نقل الإنتاج إلى مدينة Sonsk. أدت الهيكل التنظيمي تحسين وسنوات الخبرة، والتقاليد، والجودة والاعتمادية ل"AKPO" زيادة كفاءة الشركة، كما سمحت نتيجة لذلك لقيادتها في السوق البولندية.

Altina  تم تأسيسها في عام 2002 ، وهي الآن مطور ومُصنِّع متخصص في نظام تحديد المواقع المحترف في تايوان. يتكون الفريق من مهندسين من ذوي الخبرة من ذوي الخبرة لأكثر من 10 سنوات في مجال التكامل اللاسلكي والمحمول للنظام. بفضل فريق المهندسين المؤهلين تأهيلاً عالياً ، تطلق Altina الآن منتجات مبتكرة ذات جودة عالية وتصميم عصري مطلوبة في كل من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

تأسست في عام 1988 في فرنسا ، والشركة ARCHOS  - رائد تكنولوجيا في تطوير أجهزة الصوت / الفيديو المحمولة. الشركة لديها تاريخ طويل في إنشاء وتعزيز أجهزة الوسائط المتعددة على أساس القرص الصلب للأشخاص النشطين. حاليا ، ARCHOS هي شركة دولية لتصنيع الإلكترونيات المحمولة وقائدة التكنولوجيا في مجال حلول الترفيه والعمل الرقمي. ركز على أحدث الابتكارات التكنولوجية ARCHOS من المعترف به من قبل الجمهور والحائز على جائزة الأجهزة الرقمية المحمولة لتسجيل الفيديو والصوت، وعرض الصور، ولعب الألعاب وغيرها من تطبيقات الوسائط المتعددة للحصول على المتعة في أي مكان وفي أي وقت.

جميع الأجهزة ARDO  يتم إنتاجها فقط في المصانع في إيطاليا ، حيث يتم مراقبة كل مرحلة من مراحل الإنتاج بعناية ، ثم تخضع المنتجات النهائية لاختبار صارم في وضع العمل. يتم تأكيد جودة البضائع من خلال الشهادات الدولية ، بما في ذلك ISO 9001. منتجات ARDO معتمدة في روسيا ، ولها الحق في استخدام علامة Rostest. في الوقت نفسه ، يتم الجمع بين الجودة بنجاح مع سعر الثلاجات والغسالات وغسالات الصحون وشفاطات الطبخ.

شركة إيطالية ARIETE  تأسست في عام 1964 وهي حاليا عضو في مجموعة شركات ديلونغي. اليوم ARIETE هي شركة ديناميكية في مجال إنتاج الأجهزة المنزلية. ARIETE معروفة على نطاق واسع في إيطاليا وحصلت على ثقة المستهلكين في العديد من الدول الأوروبية. في السوق الروسية ، ARIETE هي شركة تنمو وتزدهر بسرعة. المبدأ الإبداعي من ARIETE: كل شيء بارع بسيط.

نحن نصنع الأشياء الضرورية في الحياة اليومية ، سهلة الاستخدام ، مريحة وجميلة. كل منتج هو تحفة صغيرة. أنيقة وأنيقة مثل جميع الإيطاليين ، يتم التفكير في منتجاتنا إلى أدق التفاصيل حتى تعطيك الأعمال المنزلية اليومية المتعة.

اريستون  - العلامة التجارية الإيطالية للأجهزة المنزلية. تتم ترجمة "أريستون" من "أفضل" اليونانية. يعكس اسم الشركة هدفها الرئيسي ، وتهدف استراتيجية الشركة إلى تسهيل حياة العملاء. تعود ملكية العلامة التجارية لشركة Ariston لشركة Merloni Elettrodomestici ، التي بدأت في الظهور في عام 1930 من إنتاج الأوزان ، ثم تحولت في غضون سنوات قليلة من مصنع صغير إلى أكبر مصنع في إيطاليا. عند تصميم الأجهزة المنزلية ، يركز أريستون على احتياجات المستهلكين والمهمة الرئيسية هي خلق أقصى قدر من الراحة والراحة في الحياة اليومية. كانت الشركة الإيطالية من أوائل الشركات التي استخدمت تصميم "bompato" الذي أصبح بالفعل تقليديًا في مجال الأجهزة المنزلية ، والذي يتميز بخطوط ناعمة وزوايا مستديرة. تم اقتراح هذا التصميم لأول مرة من قبل مهندس معماري ياباني.

Astraluxلأكثر من 40 عاما من عملها ، Zeng Hsing Industrial CO. المحدودة ، على خطوط التجميع التي يتم تجميع آلات العلامة التجارية Astralux ، أثبتت نفسها باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في العالم لآلات الخياطة المنزلية.

لقد حظيت معدات الخياطة المنزلية AstraLux بتقدير واسع من قبل عملائنا نظرًا لوظائفها ، وسعرها المعقول ، وبساطتها وموثوقيتها في التشغيل ، وأصبح استخدام وتطبيق التقنيات المبتكرة الحديثة جزءًا لا يتجزأ من إنتاجها

الآلات سهلة التشغيل وتسمح لك بالعمل أنواع مختلفة  الأقمشة (مثل ، على سبيل المثال ، الشيفون ، الحرير ، الكريب دي عمود فقري وتنتهي مع الزي الكثيفة ، معطف وأقمشة الدنيم) ، وأيضا توفير العمل الجيد على مواد التريكو. بالمقارنة مع غيرها من الشركات المصنعة المعروفة لمعدات مماثلة ، فإن منتجات العلامة التجارية AstraLux لديها سعر أكثر بأسعار معقولة ، على الرغم من حقيقة أن لديهم المزيد من الوظائف وفي العديد من الموديلات ، ومجموعة طويلة من الساقين ، إبرة مدمجة في الإبرة وحقيبة صلبة.

ATTتأسست في عام 1974 من قبل ديلان ماكجريجور. منذ تأسيسها في عام 1974 ، وفقًا لشركة ديلان ماكجريجور ، كان النشاط الرئيسي لشركة American Thermal Technologies هو إنتاج وبيع معدات تسخين المياه الصناعية عالية الجودة. سمح النشاط الاحترافي بدرجة عالية من قسم تسخين المياه الصناعي لشركة ATT بالاستيلاء بسرعة على موقع ثابت وشهرة في هذا المجال من الأعمال. 1987 افتتاح المصنع لإنتاج مكونات التدفئة. كما تتطلب منتجات ATT عالية الجودة عالية الجودة  كل التفاصيل. لذلك ، في عام 1987 ، تم تحويل American Thermal Technologies إلى مجموعة من الشركات وافتتحت مصنعًا جديدًا لإنتاج مكونات التدفئة ، التي تعمل كقسم مستقل لشعبة مكونات التدفئة. 1991 تعمل شركة American Thermal Technologies على توسيع الإنتاج من خلال توسيع مؤسسة المبيعات خارج الولايات المتحدة. 1996 افتتاح قسم تسخين المياه السكنية. بدأ إنتاج سخانات المياه التخزينية لاستهلاك المستهلك في عام 1996 كجزء من التوسع في سوق المبيعات لمنتجات ATT من أجل تلبية احتياجات أكبر مجموعة من المستخدمين. 1998 بداية التعاون مع وكالة ناسا. ومنذ ذلك الحين ، بدأ التطوير المشترك لشركة American Thermal Technologies ومركز كينيدي للفضاء كجزء من برنامج التوعية التكنولوجية لإدخال تقنيات NASA في إنتاج معدات تسخين المياه. 2001 افتتاح مصنع التصنيع سخانات المياه المنزلية في الصين. كجزء من عولمة الأعمال وتوسيع جغرافية أسواق المبيعات ، فتح قسم قسم سخانات المياه السكنية في American Thermal Technologies مصنعًا في الصين. هذا يفتح الطريق لتوسيع مبيعات منتجات ATT في دول المنطقة الآسيوية. 2002 منذ عام 2002 ، American Thermal Technologies هي عضو كامل في ASHRAE ، الجمعية الأمريكية لمهندسي التدفئة والتبريد والتهوية وتكييف الهواء. 2005 افتتحت ATT مركزًا للتسويق في روسيا يدرس إمكانات تطوير السوق المحلي لمعدات تسخين المياه. اعتمد مفهوم جديد للتنمية: "من تصدير سخانات المياه إلى تصدير التكنولوجيات". 2006 ATT تنضم إلى تحالف NTA (تحالف Nanolen Techologies) وتتلقى الحق في إنتاج وبيع سخانات المياه المطلية بـ NANOLEN نانو بوليمر. تم الاستحواذ على ATEA من قبل ISEA ، وهي أكبر موزع لمعدات تسخين المياه في روسيا. 2007 كجزء من برنامج توطين الأعمال في الأسواق سريعة النمو ، تم التوصل إلى اتفاق بشأن إنتاج أحدث المعدات لمصنع معدات التدفئة. ATT هي عضو في "الثلاثة الكبار" الرمزية من أكبر الشركات المصنعة لسخانات المياه المنزلية في روسيا ، جنبا إلى جنب مع شركات Termeks و Ariston. 2008 عدد مخازن ATT الإقليمية في روسيا يصل إلى رقم مذهل من 30. قائمة مراكز الخدمة  توسيع إلى 125. إنشاء مراكز التوزيع اللوجستية 17 ، بما في ذلك في أوكرانيا ، روسيا البيضاء ، مولدوفا ، أرمينيا ، كازاخستان ، بولندا ، إلخ. عدد الشركاء المنتظمين في معاهدة تجارة الأسلحة في روسيا ورابطة الدول المستقلة يقترب من 5000.

شركة ألمانية Avantgarde الصوتية  ولد في عام 1991 ، بعد قرار مؤسسيها لتطوير مكبرات صوت قرن تلبية احتياجاتهم. لم يستطع هولجر من و ماتياس روف العثور على الصوت بالقرب من النسخة الأصلية في الحفل ثم قاموا بإنشاء نظام بوق كروي مصنوع من البلاستيك. وفي عام 1993 ، تركت انطباعًا حيًا في معرض برلين للإلكترونيات الاستهلاكية. ليس من المستغرب أن يتم الآن إرسال علم الصوت من "Avantgarde" إلى 20 دولة في العالم.

شركة BALLU  - شركة رائدة في تكنولوجيا المناخ ، معترف بها من قبل المستهلكين في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك روسيا ورابطة الدول المستقلة. في مجموعة متنوعة من العلامة التجارية: مكيفات الهواء (أنظمة الانقسام) ، وأنظمة التهوية المهنية ، والحمّامات وأجهزة التدفئة شبه الصناعية ، وأجهزة الترطيب ، والمجففات وأجهزة تنقية الهواء.

معدات عالية الجودة وآمنة تم إنشاء BALLU من أجل أن يصبح الشخص المساعد ، لخلق الراحة والراحة في المنزل.

شركة باركان  أصبحت معروفة للعالم بأسره منذ عام 1988 وأصبحت مشهورة بسبب أفكارها المبتكرة المتجسدة في إنتاج أنظمة الربط للبلازما وألواح الكريستال السائل. Barkan يتصاعد إلى حد كبير في توسيع قدرات أنظمة الترفيه المنزلي. واليوم ، تعد "باركان" علامة تجارية سريعة النمو ، حيث تتمتع "باركان" بتصنيعها ونوعيتها وأسعارها التنافسية.

في العالم الحديث ، عمليا في كل شقة أو منزل ريفي هناك كمية كافية من أجهزة الصوت والصورة ، والتي يتم اتباعها بأفضل طريقة ممكنة ، بحيث يكون كل من الجودة والمظهر المرئي من الدرجة الأولى. يجب أن تكون المعدات متناغمة مع أثاث الغرفة ؛ لحل هذه المهمة ، فإن مجموعة من الملحقات ل AV-furniture Barkan هي الأنسب.

الشركة المصنعة Barkan قادرة على تلبية طعم أي مشترٍ ، بالإضافة إلى ذلك ، فإن مجموعة المنتجات كبيرة جدًا. وهذا يشمل أقواس التلفزيون وشاشات الكريستال السائل (معظمها مجهزة بنظام إدارة كابل مخفي) ، وأنظمة محمولة ، ودعم الأرضيات والجدران لأنظمة السماعات ، وكذلك رفوف الأقراص المدمجة السمعية.

شركة Baumatic  - تأسست في المملكة المتحدة في عام 1992 ومنذ ذلك الحين لم تفقد مكانتها الرائدة في سوق الأجهزة المنزلية الكبيرة. وقد أصبح الاهتمام الخاص الذي دأبت شركة Baumatic في دفعه إلى التصميم والأسلوب والابتكار والجودة شرطًا أساسيًا للتطور السريع للشركة.

مجموعة منتجات Baumatic كبيرة وتحتوي على مجموعة كاملة من أجهزة المطبخ: الثلاجات ، غسالات الصحون والغسالات ، شفاطات الطباخات ، المواقد المدمجة والمدمجة ، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من أجهزة الطهي. منتجات الشركة متوفرة في جميع أنحاء المملكة المتحدة. يقع كشك Baumatic في Harrods Knightsbridge. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مراكز Baumatic Kitchen ، و Kitchen Studios ، وممثلي المبيعات ، مما يبسط وصول العملاء إلى منتجاتنا.

تقع منشآت الإنتاج الرئيسية في Baumatic في إيطاليا ، والبعثات التجارية في أكثر من 65 دولة ، وتحظى بدعم المستهلكين والمستهلكين الرئيسيين في جميع أنحاء العالم. تصميم ممتاز وتقنيات مبتكرة وتسعير معقول - ويصبح المستهلك الممتع عميلنا!

لقد كان حوالي 10 سنوات منذ ظهور أول لاعب دي في دي. بنك البحرين والكويت في روسيا. خلال هذه الفترة القصيرة نسبياً ، تمكنت الشركة من تحقيق الكثير: ظهرت فئات منتجات جديدة ، وتم منح معدات بنك البحرين والكويت مراراً وتكراراً من قبل الخبراء ، وحصلت الشركة على عدد من الجوائز الهامة. 2000. - أول شحنات من مشغلات DVD من ماركة BBK إلى روسيا عام 2002. - بداية توريد المنتجات لأوكرانيا في عام 2003. - تسليم المنتجات إلى لاتفيا ، مولدوفا ، إستونيا ، 2003. - افتتاح المكتب التمثيلي لبنك البحرين والكهرباء في موسكو عام 2004. - نظمت من قبل LLC Service Centre BBK 2004. - بدأت عمليات التسليم إلى كازاخستان وبيلاروسيا في عام 2004. - افتتاح مركز المعلومات BBK 2005. - أطلقت فئة منتجات جديدة - تلفزيونات LCD 2005. - عرضت تطوير KARAOKE MIX ™ الخاص بها ، والذي يسمح بتنظيم مسابقات لأغنيات الفرق في عام 2006. - تحقيق مكانة رائدة في السوق الروسية في فئة أجهزة دي في دي 2006. - تطوير واجهة In'Ergo لمعدات BBK DVD 2006 ، بالاشتراك مع أستوديو A. Lebedev. - جائزة فضية في ترشيح "إلكترونيات المستهلك" (العلامة التجارية الدولية للمنافسة للعام / EFFIE) لعام 2007. - احتلت شركة BBK المرتبة الخامسة في السوق الروسية في مبيعات أجهزة التلفاز الكريستالية في عام 2007. - الجائزة البرونزية لاستراتيجية التسويق في فئة مشغلات الفلاش MP4 (علامة المسابقة الدولية للسنة / EFFIE) لعام 2007. - "MARK №1 في روسيا" في فئة مشغلات DVD (الجائزة الوطنية "علامة الشعب") عام 2008. - تم تقديم نظام KARAOKE ++ TM إلى مشغلات دي في دي BBK ، مما يسمح بتسجيل نقاط أداء من أي دي في دي كاريوكي لعام 2009. - يوجد في السوق الروسية مجموعة كاملة من تلفزيونات ال سي دي BBK من 10 إلى 47 بوصة من عام 2009. - يبدو أن هناك فئة منتجات جديدة للسوق الروسي - مشغل وسائط الشبكة BBK PopcornTV. تم إطلاق المشروع www.popcorntv.ru دعما للمشروع. 2009. - يظهر الطراز الأول من تلفزيونات LCD المزودة بإضاءة LED الخلفية LT4222HDL 2009 في تشكيلة الشركة. - "MARK №1 في روسيا" في فئة مشغلات DVD (المنافسة الوطنية "MARK №1 في روسيا") 2010. - المظهر في خط الشركة لفئة جديدة - مشغلات بلو راي

علامة تجارية BEKO - جزء من مجموعة سلع الاستهلاكية المعمرة Koc Holding. في عام 1990 ، عندما دخلت Koc السوق الدولية ، تم اختيار العلامة التجارية BEKO كعلامة تجارية للتصدير من الأجهزة المنزلية. هذه هي العلامة التجارية لأول شركة تركية تصدر البضائع تحت علامتها التجارية الخاصة - أرسليك. تنتج الشركة مجموعة كاملة من الأجهزة المنزلية الكبيرة والصغيرة تحت العلامة التجارية BEKO وهي من بين أكبر خمسة مصانع للأجهزة المنزلية في أوروبا. في المجموع ، تمتلك Arcelik 11 علامة تجارية ، بما في ذلك Bregenz و Arctic و Blomberg و Grundig. اليوم تقدم الشركة منتجاتها في أكثر من 100 دولة حول العالم. BEKO في روسيا بدأ بيع آلات العلامة التجارية BEKO في روسيا في عام 1997 ، بعد عامين ، في عام 1999 ، افتتح مكتب تمثيلي في روسيا ، وفي عام 2005 ، بدأ البناء في مصنع BEKO في Kirzhach منطقة فلاديمير. بعد عام ، في أكتوبر 2006 ، تم الافتتاح الرسمي للمشروع وبدأ الإنتاج. حاليا ، يعمل حوالي 1300 شخص في BEKO في روسيا. في عام 2007 ، تم إنتاج 259،000 غسالة و 145،000 ثلاجة. تحتل العلامة التجارية BEKO المرتبة السادسة بين الشركات المصنعة للأجهزة المنزلية في روسيا ، وهي معروفة ومُحترمة جيداً ، والشركة لن تتوقف عند هذا الحد ، بل على العكس ، فإنها تخطط لتوسيع وتوسيع طاقتها الإنتاجية ، وبحلول عام 2010 ، ستدخل الشركات الثلاثة الأولى. تتضمن مجموعة BEKO تشكيلة واسعة من المعزوفات المنفردة والمعدات المدمجة ، بالإضافة إلى الإلكترونيات التي تلبي معايير الجودة العالمية. كل 2 ثانية في العالم ، يشتري الناس ماركة BEKO للمعدات. إن النمو السنوي في عدد مستخدمي التكنولوجيا يقنع بأن التكنولوجيا أصبحت شائعة نظراً لمزيج من ثلاثة عوامل مهمة: الأداء الوظيفي ، وسهولة التشغيل ، والمتانة.

شركة BEURER  لقد اخترت الاتجاه - لنقل إلى المشتري ، وهو منتج مثير للاهتمام ، والأهم من ذلك ، عالية الجودة المتعلقة بموضوع الصحة والرفاه. على وجه الخصوص ، فإن الشركة من مدينة أولم في ألمانيا ، من الواضح أنها تضع نفسها كمتخصص في مجال الصحة. الوضع الجديد في هذا السوق الجديد ليس مجرد رد فعل على الاتجاه المألوف. كانت الصحة والرفاهية هي تقاليد الشركة لأكثر من 90 عامًا.

شركة بيناتون تأسست في عام 1958. استغرق الأمر بضع سنوات فقط لإنشاء شركة دولية كبيرة تنتج منتجات حديثة عالية الجودة وبأسعار معقولة. اليوم ، Binatone هي واحدة من الشركات الخاصة الأكثر نجاحا في العالم ، والعمل في مجال الأجهزة الكهربائية.

بدأ بيناتون عمله في المملكة المتحدة. ومنذ ذلك الحين ، تعمل الشركة على توسيع شبكتها حول العالم عاماً بعد عام: تم إنشاء مراكز البحث والتطوير في آسيا ، بما في ذلك تايوان واليابان ، ومكاتب تصميم المنتجات في أوروبا ، ومراكز التسويق الرئيسية في جميع أنحاء أوروبا وآسيا وأفريقيا. وتتلقى الشركة وتحلل البيانات على مليار مستهلك ويفعل كل شيء لضمان زيادة عدد العملاء كل يوم.

1960s ، كانت الشركة تعمل في إنتاج الإلكترونيات المحمولة ، ولا سيما مشغلات الصوت. 1970s Binatone هي شركة رائدة في صناعة ألعاب الفيديو. كانت الثمانينات من القرن العشرين بمثابة المدخل إلى السوق الدولية ، وفي منتصف التسعينات ، تم تحديد بيناتون في النهاية مع الاتجاه الرئيسي للإنتاج - صغير الأجهزة المنزلية، والتي أصبحت السمة المميزة للشركة.

اليوم ، Binatone هي واحدة من الشركات الرائدة في العالم للأجهزة المنزلية الصغيرة وتقدم أكثر من 100 طراز من المنتجات المنزلية والمكتبية ، وتقدم في فئات مختلفة: الغلايات ، وصانعي القهوة ، وصانعي الخبز ، الخلاطات ، البواخر ، العصارات ، مجففات الشعر ، أجهزة تصفيف الشعر ، كليبرز الشعر الشعر ومدلك القدم والمقاييس والمكاوي ومجففات الملابس وأكثر من ذلك بكثير.

بلومبرغ  - الشركة الألمانية للأجهزة المنزلية. تأسست الشركة في عام 1883. منذ عام 2002 ، تنتمي العلامة التجارية بلومبرغ إلى شركة Arcelik التركية ، واحدة من أكبر الشركات المصنعة للأجهزة المنزلية في العالم.

Bookeen- الشركة الفرنسية ، تأسست عام 2003. مؤسساها ، لوران بيكار ومايكل دهان ، هما من قدامى المحاربين في تجارة الكتب الإلكترونية. عمل في عام 1998 كمهندسين في Cytale ، وشاركوا في تطوير أول CyBook.

تاريخ التكنولوجيا BORK  بدأت في عام 2001 عندما قررت شركة تكنوبارك ، التي لديها شبكة واسعة من متاجرها الخاصة في موسكو ، الاستثمار في تطوير وترويج العلامة التجارية الخاصة بها. وقد اتخذ هذا القرار على أساس تحليل شامل لسوق الأجهزة المنزلية الفاخرة ، والتي أظهرت معدلات نمو سريعة ، وكذلك وفقا لتخصص شركة تكنوبارك في قطاع الأجهزة المنزلية الفريدة والمكلفة.

تحقيقا لهذه الغاية ، تم تأسيس شركة BORK Elektronik GmbH في ألمانيا ، وهي متخصصة في مراقبة السوق وإنشاء منتجات جديدة ، وكذلك في مجال الإدارة الهندسية.

يأتي BORK من الكلمة الألمانية "abborken" ، والتي تعني "إزالة اللحاء والقشرة من اللحاء". هذا هو بالضبط فكرة الأعمال BORK - لتنفيذ أفكار مثيرة للاهتمام في مجال الأجهزة المنزلية ، لاختبار واختيار فقط أفضل وأكثرها النوعية ، "تطهير" سوق أمثلة ذات نوعية مشكوك فيها.

وقد أدى التوسع إلى شراكة استراتيجية مع شركة هاوسوارز الدولية المحدودة (HWI) ومقرها هونج كونج ، والتي تتخصص في تسويق وتطوير وإنتاج الأجهزة المنزلية للمنازل في جميع أنحاء العالم.

حاليا ، BORK هو مشروع دولي يجمع تجربة التسويق والتصميم والإنتاج لشركاء من ألمانيا وروسيا وفرنسا وإيطاليا وسويسرا والصين وتركيا وكوريا وأستراليا.

اليوم ، كما كان من قبل ، الشركات مع العلامة التجارية للمخترع BOSCHنسعى جاهدين لإنتاج تقنية عملية. تستمر الشركة في إنشاء آلات موثوقة ودائمة تجعل الحياة أسهل للأشخاص الذين يستخدمونها في الحياة اليومية. ومع ذلك ، فإن كسب ثقة العملاء في عصرنا وتبريرها لا يزال أكبر بعض الشيء ، لذلك نركز اهتمامنا على المعالجة الدقيقة للبيئة والموارد الطبيعية. لقد أصبح هذا الهدف من العديد من ابتكارات بوش اليوم.

شركة   براون  العمل باستمرار على فئات المنتجات الجديدة. تؤثر المشاريع الجديدة للشركة بشكل كبير على صيانة وتطوير قيادة الشركة في السوق. تمثل منتجات Braun الجديدة التي تم إطلاقها في السنوات الخمس الأخيرة حوالي 60٪ من إجمالي مبيعات Braun. في إنتاج ماكينات الحلاقة الكهربائية وأجهزة إزالة الشعر ومنتجات العناية بالفم والخلاطات اليدوية ومجففات الشعر ومقاييس الحرارة بالأشعة تحت الحمراء ، يعتبر براون هو المطلق الأول في العالم. هذه الفئات الست تمثل 80 ٪ من مبيعات هذه العلامة التجارية.

مجموعة شركات شقيقومقرها في ناغويا ، اليابان ، هي شركة متعددة الجنسيات مع مكاتب مبيعات في جميع أنحاء العالم ومرافق التصنيع في اليابان وتايوان وكوريا وأمريكا وماليزيا وايرلندا والمملكة المتحدة. منذ تأسيسها في عام 1934 ، قامت شركة نيبون لصناعة آلات الخياطة (شركة Brother Industries Ltd حالياً) ، توسعت أعمال الشركة والآن تضم مجموعة Brother 3 أقسام مستقلة: I & D ("المعلومات والوثائق") ، P & H ("الأجهزة الشخصية والمنزلية") ، M & S ("الشركة للإنتاج الصناعي و التقنيات "). وعلى الرغم من حقيقة أن شركة Brother كانت مرتبطة تاريخياً بمعدات الخياطة ، فإن الأولوية هي اتجاه I & D ، التي تتجاوز حصتها في أعمال الشركة 50٪.

شركة كامبريدج الصوت  تم تشكيلها في عام 1968 ومنذ بداية نشاطها اكتسبت مكانة عالية في السوق ، مما أدى إلى إنتاج مكونات هاي-فاي مبتكرة متقدمة عن وقتها.

في السبعينيات ، اكتسبت نماذج مكبر الصوت الكلاسيكية Cambridge Audio P40 و P50 و P110 شعبية في السوق العالمية. في الثمانينات من القرن الماضي ، أعطت الشركة قوة دفع لتطوير أقراص CD عالية الجودة ، حيث تم إطلاق أول مشغل بلوكين في العالم (النقل و DAC). كان علامة Cambridge Audio DacMagic DAC ، وهي علامة فارقة هامة في سوق أجهزة Hi-Fi بالكامل في التسعينات ، حائزة على جائزة High Hi-Fi المرموقة؟ جائزة Sound and Vision Best Buy. في القرن الواحد والعشرين ، أطلقت Cambridge Audio أشهر مقطوعات هاي-فاي والمسرحية المنزلية Azur. تتميز مكونات سلسلة Azur بأكثر الجوائز الرسمية في الصحافة العالمية.

تكمن فلسفة الشركة في إنتاج منتجات Hi-Fi بسعر لا يضاهي فعلًا جيب المشتري. في نفس الوقت ، تستخدم Cambridge Audio مكونات تجميع عالية الجودة فقط في إنتاج المكونات ، ويتم تطوير جميع الموديلات باستخدام أحدث معدات الاختبار والقياس ، بالإضافة إلى أحدث التقنيات. بفضل المهارة غير المسبوقة للمهندسين ، معدات الإنتاج الحديثة ، جودة منتجات كامبريدج للصوت رائعة حقًا. قبل البدء في الإنتاج على نطاق واسع ، تخضع جميع العينات لتقييم دقيق ، والذي يتكون من الاستماع الدقيق والضبط الدقيق.

تاريخ حلوىحيث يوجد مكان لك لقد تغير العالم ، تغيرت إيطاليا وتطورت ... حدث ذلك في عام 1945. الغسل الأول آلة الحلوى رأى "الموديل 50" النور في محلات Eden Fumagalli. أول غسالة إيطالية. تم عرض منتج Fumagalli الجديد بشكل رسمي في سوق الأجهزة المنزلية بأكمله ، في معرض ميلان عام 1946. هذه الحقيقة تمثل بداية ظهور ماركة كاندي. العلامة التجارية كاندي صنع التاريخ. منذ ذلك الحين ، كان هناك العديد من الأحداث الهامة. ولدت أبناء المؤسس Enzo و Nizo و Peppino Fumagalli لإنتاج الغسالات ، مما جعل إنتاج الأجهزة المنزلية أهم الأعمال الرئيسية لشركتهم.

في عام 1945 ، ظهرت ثورة كاندي في الغسيل ، وبدا Bi-Matic ، أول غسالة شبه أوتوماتيكية بها جهاز طرد مركزي. الحلوى تفتح أول تمثيل لها في فرنسا. وفي 6 سنوات فقط الغسالات  تصبح أوتوماتيكية بالكامل: يدفع كاندي اهتماما كبيرا للابتكار ويدخلها في الإنتاج. ويجري تطوير الغسالات ، وهي "تعلم" لتوفير المياه والكهرباء ، ويدخل Stipomatic ، أول غسالة صحون كاندي ، إلى السوق. الآن الحلوى أكثر من الغسالات. حصل Nizo Fumagalli ، المخترع لمعظم الابتكارات ، على جائزة من جامعة جنيف في مجال الهندسة.

في السبعينيات ، بدأت مرحلة جديدة من التاريخ في كاندي: اقتناء هذه العلامات التجارية مثل لا سوفرانا في بارما ، وهي علامة تجارية مشهورة في مجال الأفران والأفران ، وكلفينتور إيطاليا ، العلامة التجارية العالمية الشهيرة في مجال الثلاجات والمجمدات. كما يدخل Candy في عقد مع شركة Kelvinator America لاستخدام العلامة التجارية وتصنيع المنتجات في السوق الأمريكية. في الثمانينيات من القرن الماضي ، وقعت أحداث هامة أخرى: التوسع في الحلوى في السوق الدولية والاستحواذ على المصانع الإيطالية الأخرى.

شركة شريعةمقرها في طوكيو (اليابان) ، هي واحدة من الشركات الرائدة في العالم في إنشاء معدات رقمية لمستخدمي المكاتب والمنزل. منذ تأسيسها في عام 1937 ، اتخذت كانون موقعًا قويًا في مجالات الصور والفيديو وتكنولوجيا المعلومات ، وتعمل حاليًا على تطوير قطاع تكنولوجيا معلومات واعد للغاية ، حيث تقدم حلولًا تجارية قيمة. في روسيا ، يتم تمثيل كانون عن طريق كانون الشمال الشرقي أوي. يقع المقر الرئيسي لشركة North North East في فنلندا (هلسنكي). كانون أسواق شمال شرق وأسواق منتجات كانون في بلدان رابطة الدول المستقلة ودول البلطيق. في عام 1995 ، افتتح مكتب تمثيلي في موسكو ، وفي عام 1998 - في سان بطرسبرج وكييف. في سوق منطقة البلطيق ، تبيع كانون الشمالية الشرقية منتجاتها من خلال العديد من التجار الذين يعملون على اتصال مباشر بالمكتب الرئيسي في هلسنكي.

كاسيوشركة الكمبيوتر ، المحدودة. - الشركة اليابانية للأجهزة الإلكترونية. تأسست الشركة في عام 1946 في طوكيو. المعروفة باسم الشركة المصنعة للآلات الحاسبة والمعدات السمعية والمساعدات الرقمية الشخصية والكاميرات والآلات الموسيقية والساعات. في عام 1957 ، أطلقت كاسيو أول آلة حاسبة إلكترونية بالكامل في العالم.

منذ تأسيس الشركة CATA  Electrodomesticos S.L. أكثر من 60 سنة مرت. اليوم ، SATA معروفة كواحدة من رواد العالم في إنتاج شفاطات المطابخ وأدوات المطبخ. اغطية المطبخ مصمم ، الغاز والطاولات الزجاجية والسيراميك ، والأفران ، راحة أفران الميكروويف، البواخر ، المشجعين للمنزل - هذه المجموعة تسمح لك بإرضاء المستهلكين الأكثر تطلبًا. التاريخ تاريخ تطور وتشكيل CATA Electrodomesticos S.L. تبدأ مع بداية إنتاج معدات التهوية المنزلية في عام 1947 في مدينة Toreio (برشلونة ، إسبانيا). وقد اكتسب شهرة كشركة لتنقية الهواء ، بحلول عام 1982 SATA Electrodomesticos SL. يبدأ تطوير أغطية مطبخ السوق ، وبحلول عام 2001 - المعدات المدمجة. في عام 1996 ، دخلت العلامة التجارية SATA السوق الروسية ، وبدأت في بيع شفاطات المطبخ.

اليوم SATA Electrodomesticos S.L. - هذه هي القدرة الإنتاجية الخاصة بها من شفاط المطبخ وأفران الطهي وأسطح الطهي في إسبانيا والصين والبرازيل والفروع والمكاتب في أكثر من 80 دولة حول العالم ، مما يضمن للشركة المرتبة الرابعة في العالم في إنتاج معدات التهوية. تتمتع الشركة بمواقع ممتازة في السوق ، حيث تعمل بنشاط على وضع معيار موحد جديد لمعدات المطابخ في جميع أنحاء العالم. الإنتاج SATA Electrodomesticos S.L. تلتزم بسياسة "الدورة الكاملة" للإنتاج ، حيث يتم إنتاج 100 ٪ من المكونات من قبل الشركة بشكل مستقل ، والذي يضمن أعلى جودة للمنتجات المصنعة. ينفذ المصنع في إسبانيا عمليات إنتاج معقدة وجمع من مستخلصات المطبخ والأفران وأسطح الطهي وخطوط إنتاج المكونات في الصين والبرازيل. يسمح وجود مختبراتنا الخاصة لشركة SATA بإجراء الأبحاث في مجال التقنيات الصناعية ، وتشغيل المعادن والتصميم ، من أجل تقديم تطورات متطورة على وجه السرعة في إنتاج شفاطات المطبخ. سنويا ، تزود SATA السوق بأكثر من 20 طراز جديد من مستخلصات المطبخ والأجهزة المدمجة وتحافظ على عملية مستمرة لتحسين تلك القائمة. تجربة في إنتاج أغطية ومعالجة المعادن عالية الجودة سمحت SATA لتصبح رائدة في مجالها. PERSPECTIVES اتخذت شركة CATA مكانة رائدة في السوق في إنتاج شفاطات المطابخ بسبب قدرتها الاستثنائية على تحسين عملية الإنتاج والمنتجات ، والقدرة على توقع احتياجات السوق المستقبلية. على مدى السنوات القليلة الماضية ، نمت الشركة بشكل كبير في كل من الأسواق الإسبانية والدولية بسبب الجودة العالية والقدرة التنافسية لمنتجاتها. يعتمد نجاحنا على التقاليد المذهلة لصقل عملية إنتاج شفاطات المطبخ ، والأفران ، وأسطح الطهي ، والعمل المستمر لقسم الأبحاث وقسم التطوير ، على إستراتيجيتنا التسويقية الدولية العدوانية. هذا يسمح لنا بتقديم مستهلكين مطبخ عالي الجودة وعملي ، أفران، كووكتوبس ، أفران الميكروويف بأسعار معقولة. إن الموارد المالية التي تنفقها شركة CATA Electrodomesticos S.L على إنشاء معدات بحثية وخطوط إنتاج عالية التقنية تمثل حوالي 85٪ من جميع الأموال المستلمة من بيع المنتجات. تعتبر إدارة SATA الحل الصحيح الوحيد الذي يسمح لها بالعمل في المستقبل وإنتاج شفاطات مطبخ حديثة عالية الأداء وأجهزة مدمجة.

نماذج من CERATEC  - مجموعة من جودة الصوت وبيانات خارجية جذابة ووظائف النظام. ينشئ مصممو الشركة أنظمة صوتية تجمع بين جودة الصوت التقليدية والمظهر الجذاب. تكنولوجيا Ceratec يسحر السكان الإناث مع تصميمها الأنيق ، والذكوري مع ارتفاعه الخصائص التقنية.

تم تصميم تصميم Ceratec لمجموعة متنوعة من أذواق العملاء. مجموعة متنوعة من الأشكال والوظيفية التقليدية - يستند هذا النهج إلى إنشاء التكنولوجيا على أفكار فيلهلم فاغنفالد. يتم الجمع بين الأناقة والمظهر الكلاسيكي مع استخدام مواد مثل الزجاج والكروم والألمنيوم. تستند تكنولوجيا الإضاءة Ceratec Ceralight المستخدمة على تصميم LED المتقدم. بفضل التصميم الجديد ، يمكن أن تكون الإضاءة الخلفية من أي لون مرغوب ، والذي في نفس الوقت لا يفقد السطوع والتشبع ، لا يتطلب زيادة في درجة الحرارة. يتم إجراء تعديل التكنولوجيا باستخدام جهاز التحكم عن بعد.

بالإضافة إلى التصميم الممتاز ، تشتهر سماعات Ceratec بخصائصها الفنية الفريدة ، والتي يمكن تحقيقها من خلال استخدام التقنيات الخاصة. واحدة من هذه الابتكارات كانت استخدام العناصر المسطحة بدلاً من المحركات الديناميكية. برامج التشغيل المسطحة لديها تكلفة أعلى وقيود على الحجم والحجم والحمولة. ولكن يتم تعويض كل هذه المضايقات من صوت الطهارة غير عادية. يجمع نظام Ceraplanar الفريد بين الجوانب الإيجابية للسائقين المسطحين والديناميين. الصوتيات يجمع Ceratec Ceraplanar بين الخصائص التالية: القوة والكفاءة المسموح بهما ، دون تشويه ، كما أن استخدام السطح الحالي ضياع فعليًا.

شركة البرغوث الوالج تأسست في عام 1994 ، ويقع المكتب الرئيسي للشركة في حي نانهاى ، في مدينة فوشان ، وهي مدينة صناعية رئيسية في دلتا نهر اللؤلؤ ، وقوانغدونغ دون تشيجو التهوية شركة ، وهي مؤسسة حديثة واسعة النطاق التي تجمع بين تطوير وانتاج وبيع المنزل و مكيفات الهواء التجارية.

بعد تطوير سريع ومستقر على مدى 10 سنوات ، أصبحت Chigo Air Conditioners علامة تجارية مشهورة عالمياً ، حيث تغطي شبكة مبيعاتها 100 دولة ومنطقة يبلغ حجمها السنوي 10 مليون مجموعة ، وقد اتخذنا مكاناً رائداً بين شركات تصنيع مكيفات الهواء. أنشأت الشركة العديد من الفروع ، مثل مطحنة النفط ، أنابيب النحاس ومصانع الصمامات ، مصنع البلاستيك ، مصنع الطلاء ، إنتاج مواد التعبئة والتغليف ، مصنع المحرك ، مصنع المبخر والمكثف ، شركة تهوية Chigo ، شركة Zhong Tian ، XianMing Enterprise ، شركة Chigo ventilation Zoyi Jiang ، وتشيجو Venting ووهان شركة وغيرها ، أيضا تشيجو تمتلك أكبر وأكبر سلسلة من مكيفات الهواء الصناعية.

منذ إنشائها ، كرست شركة Chigo لأعمال التكييف وتستمر في تحسين التقنيات الهامة باستمرار. حاليا ، يشمل تكييف الهواء المنزلي ثلاث فئات رئيسية ، مثل مكيف هواء نوع النافذة ، مكيف هواء على الحائط مع مجموعة واسعة من النماذج والمواصفات. بالنسبة لمكيفات الهواء التجارية ، لدينا عشر مجموعات من المنتجات ، مثل العاكس الذكي لمكيف الهواء متعدد المبخر ، مشغل ذاكرة ، مكيف مركزي ذكي متعدد المبخر ، مبرد هواء مضمن في طقم الوحدة ، نظام تبريد بالماء من النوع اللولبي ، مصدر ماء ساخن - مضخة مثبتة في الآلية ، مصدر قاعدة الجهاز الساخن لآلة المضخة ، مضخة مصدر الهواء الساخن - جهاز التسخين المدمج في الآلية ، يتم ضبط الآلية يتم تثبيته على المستوى الأفقي العلوي ، آلية التدفق ، تم تثبيت القاعدة على الآلة ، آلية تبريد الهواء وتبريد الماء ، وهكذا. بالإضافة إلى ذلك ، تنتج الشركة أيضًا مكيفات هواء متنقلة ، ومزيلات الرطوبة ، وثلاجات للحفاظ على النقاوة ، وأفران كهرومغناطيسية ، ومواقد ضغط متعددة الوظائف ، وسخانات مياه إلكترونية ، بالإضافة إلى آلات لإنتاج حليب الصويا.

لسنوات عديدة ، اكتسبت العلامة التجارية تشيجو سمعة جيدة والاعتراف المستهلك في الصين والخارج ، ومبدأه هو "الاختيار الجديد للعائلات من العالم" و "Chigo ، Creator of World-Class Quality". حتى الآن ، حصلت العلامة التجارية على ألقاب مثل: العلامة التجارية المعلقة للصين ، العلامة التجارية الصينية البارزة ، العلامة التجارية الصينية المعلقة للسلع للتصدير ، إلخ. تمتلك الشركة شبكات تجارية واسعة في جميع أنحاء العالم ، وأصبحت العلامة التجارية العلامة التجارية الأكثر موثوقية من مكيفات الهواء للمستهلكين.

شركة COWON  تأسست في عام 1995 في كوريا الجنوبية. أول منتجات الشركة كانت برمجية لمعالجة وتشغيل الصوت النفاث الصوتي ، الذي فاز بعد ذلك بجوائز مرموقة CNET ، ZDNet ، TUCOWS. أول العملاء الرئيسيين لمنتجاتها كانت شركات تكنولوجيا المعلومات المعروفة مثل Fujitsu و NEC ، والتي في 1999-2000. تم الانتهاء من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم باستخدام برنامج Jet-Audio.

إبداعي  - هي شركة عالمية رائدة في منتجات الترفيه الرقمي باستخدام الكمبيوتر الشخصي والإنترنت. وتواصل شركة Creative ، المعروفة باسم مبتكر Sound Blaster ورائد ثورة الوسائط المتعددة ، تطوير الترفيه الرقمي على جهاز كمبيوتر شخصي ، وإنشاء منتجات جديدة مثل Jukebox Digital Audio Player الشهير. منتجات مبتكرة وتقنيات احتكارية وتطبيقات وخدمات استخدام مبتكر لقدرات الإنترنت الحديثة ، مما يتيح للمستهلكين الوصول إلى الترفيه الرقمي عالي الجودة ، دائمًا وفي كل مكان.

لأكثر من أربعين عاما ، الاسم كولمان  للحصول على ملحقات صور وفيديو عملية وعالية الجودة. استناداً إلى الفكرة في إطار تطوير منتجات Cullmann ، فإننا نسترشد دائماً باحتياجات المستخدم. كجزء من الحوار المستمر مع الهواة والمحترفين ، نحن نعرف متطلباتهم المحددة ونأخذها بعين الاعتبار عند تطويرها وتنفيذها.

كل منتج Cullmann يضمن للمستخدم أقصى فائدة ، عمليات بسيطة ومعقدة ، أداء موثوق به ، تصميم فريد ، مواد عالية الجودة وعمر خدمة طويل بسعر مناسب.

DAEWOO تعمل الدولية في روسيا منذ أكثر من 17 عامًا. مكتب تمثيل DAEWOO International هو واحد من أكثر من 100 مكتب تابع لشركة Daewoo في جميع أنحاء العالم. تمتلك DAEWOO International القدرة على توفير أكثر من 3000 سلعة من آسيا. تضمن شركة Daewoo International التسليم المستقر والتحكم في المصنعين في جميع مراحل دورة الإنتاج. بما أن عمليات التسليم تتم فقط على شروط FOB أو CIF ، فإن مكتب Daewoo International في موسكو يدعو جميع المنظمات المهتمة للنظر في فرصة المشاركة في مناقصات المشتريات العامة في روسيا ، حيث تعرض المنتجات والمعدات التي تقدمها شركة Daewoo International. تحتل DAEWOO International المرتبة الثالثة في إجمالي حجم الصادرات في كوريا الجنوبية. شركة DAEWOO International مفتوحة للتعاون وهي مستعدة لمناقشة أي مقترحات لأنواع جديدة من التعاون مع الشركات في روسيا ورابطة الدول المستقلة.

المجموعة حاليا   ديلونجي  تنتج معدات لتكييف الهواء المنزلي والمهني ، ومعدات المطابخ المحلية ، ومشعات التدفئة المركزية الصناعية. الاستثمار في البحث والتطوير يمكّن ديلونغي من تصنيع المنتجات وفقًا للتطورات التكنولوجية الأكثر تقدمًا.

دي لوكس  (FSUE "PPO EVT") - الشركة ، التي تأسست في عام 1946. منذ عام 1994 ، بدأ المصنع إنتاج الأجهزة المنزلية "البيضاء" واليوم هي واحدة من أكبر الشركات المصنعة للأجهزة المنزلية تحت العلامة التجارية "دي لوكس". يشمل نطاق المنتجات الغاز والكهرباء والكهربائية مواقد الغاز، وكذلك سخانات كهربائية تراكمي. نظراً للعملية المستمرة لتحسين المنتجات ، بالإضافة إلى فهم ممتاز لاحتياجات ومتطلبات المستخدمين النهائيين ، أصبحت الشركة واحدة من الشركات الرائدة في روسيا في مجال الأجهزة المنزلية. الأهداف الاستراتيجية للمصنع هي دراسة احتياجات الجماعات الاجتماعية في مجال الأسرة باستمرار أجهزة المطبخ وتجسيدها بالكامل في المنتج النهائي للإنتاج ، وإنشاء لوحات وفقا لمتطلبات البيئة والسلامة. المحطة شابة ليس فقط مع التكنولوجيا الخاصة بها. هنا طلقات الشباب. وراءهم هو مستقبل النبات. إن ظروف العمل الجيدة ، والمعدات الحديثة ومعايير الإنتاج العالية هي حافز للعمل وتسمح لك بتحقيق نتائج ممتازة من العمل ، ومنتجات ذات جودة عالية. جميع المنتجات لديها شهادات صحية المطابقة وشهادات الامتثال لمتطلبات السلامة. قامت الشركة بتطبيق وتشغيل نظام جودة معتمد من قبل شهادة ISO9001 ، والتي توفر الثقة للمستخدمين بجودة عالية ، سواء في التصميم والإنتاج ، وفي صيانة الخدمة.

منتجات العلامة التجارية Digma- هذا هو مزيج متناغم من التقنيات المبتكرة والجودة العالية والتكلفة المعقولة. نحن نعمل باستمرار على تطوير مجموعة منتجاتنا ، مع الأخذ بعين الاعتبار الاحتياجات الأكثر إلحاحًا للعملاء.

تعتبر Digma Digital Photo Frames أداة حديثة لمنزلك الرقمي. اطبع صورك المفضلة واستخدم الإطار الممل المعتاد لم يعد ضروريًا. يمكن الآن تحميل أفضل الصور في ذاكرة إطار الصور الرقمي Digma ، والاستمتاع بلحظات لا تُنسى تقضي مع الأحباء. التصميم الفريد لإطارات الصور الرقمية Digma يتناسب بشكل متناغم مع أي تصميم داخلي.

GPS-navigators Digma - أجهزة ملاحة شخصية لقيادة مريحة ومناسبة ، وكذلك لاستكشاف المدينة. البحث عن الأشياء الصحيحة على خريطة ورقية؟ مع Digma Navigators - ليس هذا هو "صداع". بفضل جهاز استقبال GPS الداخلي والبرنامج المثبت مسبقًا ، يمكنك تحديد موقعك الحالي والوصول إلى وجهتك باستخدام أفضل مسار اقترحه المستكشف.

سيكون هناك دائمًا مجموعة متنوعة من محتوى الوسائط المتعددة. استمع إلى موسيقاك المفضلة ، وشاهد مقاطع الفيديو ، واقرأ الكتب الإلكترونية ، وتعرف على آخر الأخبار على الراديو - فهذه الوظائف والعديد من الوظائف الأخرى متوفرة بفضل أجهزة Digma المحمولة. مجموعة كبيرة من النماذج لأولئك الذين يفضلون أسلوبًا استثنائيًا غير عادي.

ابتداء من عام 1910 كشركة مصنعة للأقراص من جانب واحد وغراموفون ، الشركة دينون وقد حصلت على اعتراف دولي كزعيمة يابانية بلا منازع في إنتاج معدات سمعية وبصرية سمعية عالية الجودة وبرمجيات في صناعة الترفيه والمعلومات. يتم التعرف على معدات دينون للاستخدام المهني والهواة ، وكذلك منتجات البرمجيات في جميع أنحاء العالم لأصالتها ومعايير الجودة والمتانة والتكنولوجيا المتقدمة. يعتمد عمل دينون في البلدان الأخرى على سياسات التوطين. وهذا يعني أن دينون يبذل كل جهد لاستخدام القوى العاملة المحلية والمواد ، ويضمن أيضًا منفعة مباشرة من وجوده للبلد الذي يعمل فيه. ويسعى أيضًا إلى المساهمة في نمو الاقتصاد ورفاهية هذه الدول.

Egreatتيك كورب المحدودة هي شركة للتكنولوجيا الفائقة مع R & D مستقلة ، والإنتاج ، والتسويق ، والخدمات.

تأسست في أغسطس 2006 مع المقر الرئيسي في Shasan Chuangye Industrial Park، Shajing، Bao "an، Shenzhen City.Company لديها R & D ، إنتاج قاعدة إنتاج متكاملة ، تصل الطاقة الإنتاجية الإجمالية إلى مليون وحدة.

يتمتع فريقنا بسنوات عديدة من الخبرة المهنية في مجال اتصالات الفيديو والصوت الرقمي وما إلى ذلك. وفي الدوائر الرقمية ، تقنية الدوائر التناظرية ، والمكونات البصرية ، سواء كانت أجهزة أو تكنولوجيا برمجية ، جمعت ثروة من الخبرة.

على مدى السنوات الأربع الماضية ، ركزت Egreat على تطوير الشركات عالية الوضوح في الأسواق الخارجية ، ويتم تصدير المنتجات إلى أوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا ، مع المعرفة الممتازة وخدمة العملاء اليقظة ، وقد فاز Egreat علامات عالية وسمعة جيدة في البلاد وخارجها.

منذ تأسيسها ، لم تقم Egreat فقط بإنشاء شراكات استراتيجية وثيقة مع شركات تصنيع الرقاقات ، ولكن أيضًا مع التكنولوجيا المتقدمة ونظام إدارة الإنتاج الممتاز للعديد من العلامات التجارية المحلية والأجنبية المعروفة التي تقدمها خدمات OEM / ODM المحترفة.

قلق السويدي الكترولوكس  هي أكبر شركة في العالم لتصنيع الأجهزة المنزلية والمعدات المهنية. إلكترولوكس هي الشركة الرائدة في سوق الأجهزة المنزلية الأوروبية وثالث أكبر سوق في الولايات المتحدة. لقد كان المكون الرئيسي لنجاح منتجات إلكترولوكس لعقود من الزمن ولا يزال جودته التي لا تشوبها شائبة. إلكترولوكس هي واحدة من أقدم العلامات التجارية للقلق ، والتي ولدت في عام 1919 وتبرعت باسم شركة عبر وطنية.

في جميع أنحاء العالم إليكا  مرادف الكفاءة والابتكار والتصميم في إنتاج شفاطات المطبخ. على مدار 39 عامًا ، اختار أكثر من 53 مليون عائلة في جميع أنحاء العالم منتجات Elica بسبب الجودة الممتازة لتنظيف الهواء في المطبخ. ربما هذه هي أفضل أغطية في السوق اليوم.

شركة ELIKOR  - أكبر مصنع روسي لأغطية المطبخ وأجهزة تنقية الهواء ذات التصميم الحديث والتقليدي ، مجهزة بأفضل توربينات إيطالية.

تعمل الشركة منذ عام 1995. منذ ذلك الحين اكتسبت اغطية ELIKOR شعبية واسعة. حتى الآن ، يتم تصنيع كل مستخلص خامس يتم بيعه في روسيا تحت العلامة التجارية ELIKOR.

لا يمكن للغطاء الحديث فقط إزالة الهواء الملوث دون ضجيج ، دون المطالبة بزيادة الاهتمام به أثناء الصيانة والتشغيل ، فهو قادر على أن يصبح عنصراً مركزياً في المطبخ الداخلي. تقدم مجموعة أليكتور أكثر من 50 طرازًا يمكنها إحياء تصميم داخلي كلاسيكي ومزيج متناغم في الداخل ، تم تصميمه وفقًا للتصميمات المبتكرة لاستوديوهات التصميم الحديثة. يتم تحقيق مجموعة متنوعة من الموديلات في المقام الأول من خلال استخدام المتخصصين لدينا بالإضافة إلى الخيارات التقليدية لصبغ الطلاء الزخرفية الحديثة ، الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول والمصقول ، تأطير البلوط الطبيعي أو الزان ، التذهيب ، الزجاج المصقول والملون.

المصممين للشركة ELIKOR ، وتطوير النماذج ، تأخذ في الاعتبار احتياجات المشتري ومحاولة تلبية توقعاتهم بشكل كامل. نحن نضمن المسؤولية للمستهلك ، ونتحكم في عملية تطوير ، إنشاء ، تجميع وتسليم المنتجات. تتوافق شركتنا مع جميع المعايير وتوفر منتجات عالية الجودة.

تاريخ   إبسون بدأ في عام 1942 ، عندما تأسست شركة دايوا كوجو المحدودة في مدينة سوا في منطقة ناغانو اليابانية ، وهي متخصصة في تصنيع حركات الساعات. حتى الآن ، تأتي الإدارة الكاملة للشركة من سوا: هناك واليوم هو المكتب الرئيسي لشركة إبسون. بعد الحرب العالمية الثانية ، شهدت الشركة عددًا من عمليات الدمج وبدأت في عام 1959 ترتدي اسم سوا سيكوشا. في عام 1962 ، تم اختيار مجموعة سايكو ، التي شملت سوا سيكوشا ، كمراقب رسمي للوقت في أولمبياد طوكيو. خاصة بالنسبة للأولمبياد ، قدمت الشركة الجديدة - جهاز توقيت مع إمكانية طباعة نتائج المسابقة. في نهاية الألعاب الأولمبية ، وجهت Suwa Seikosha مواردها لتطوير جهاز طباعة مستقل.

على مدار 40 عامًا ، بدءًا من عام 1968 ، عندما تم إطلاق EP-101 إلى الإنتاج الضخم ، أنتجت إبسون عددًا من الأجهزة الثورية للطباعة المنزلية والمكتبية والمهنية. اعتمدت طابعات إبسون الأولى على تقنية المصفوفة ، ولكن مع مرور الوقت وتطور الصناعة ، تمكنت الشركة من الفوز بالرصاص أيضاً في الطباعة بالليزر والحبر.

Erisson  - شركة عالمية حديثة موجهة نحو السوق تقع في كالينينغراد ، والتي ظهرت في عام 1999. اليوم Erisson هو واحد من الأقسام التشغيلية التي تشكل عقد Telebalt. وتشارك Erisson في إطلاق الإلكترونيات المنزلية والمهنية.

في عام 1999 ، كان لشركة Telebalt مؤسسة ذات خط تجميع واحد ، حيث تم إيقاف 3000 جهاز تلفزيون CRT في الشهر. حددت إدارة الشركة على الفور مهمة أن تصبح واحدة من رواد العالم في إنتاج الأجهزة المنزلية المعقدة. منذ البداية ، ركّزت الشركة على اهتمامات المستهلكين ، مما سمح لها بتوفير أفضل سعر لجودة الأسعار ولجذب مجموعة واسعة من العملاء.

في عام 2005 ، جمعت الشركة أكثر من 1.8 مليون جهاز تلفزيون من طراز Kinescope.

في عام 2006 ، سيتجاوز إنتاجها 2 مليون وحدة ، أي بالمقارنة مع عام 1999 ، زاد حجم الإنتاج بأكثر من 50 مرة.

في أكتوبر 2006 ، سوف تبدأ خطوط التجميع الجديدة لأجهزة التلفاز البلازمية والبلازمية ، ومن ثم ستصل أحجام إنتاجها إلى مستوى إنتاج نماذج CRT.

حاليا ، يتم إنتاج حوالي 48 ٪ من أجهزة التلفاز الروسية في كالينينغراد. أكبر الشركات في المنطقة هي Telebalt LLC ، التي تصنع أجهزة التلفزيون تحت العلامة التجارية Erisson ، و Polar Holding ، وتقع في مدينة Chernyakhovsk ، منطقة Kaliningrad ، والتي تنتج أجهزة التلفاز تحت علامتها التجارية Polar.

الشركة المصنعة عيون الصقر  معدات لاستوديوهات الصور من هونغ كونغ. منتجات Falcon Eyes سهلة الاستخدام وموثوق بها للغاية. وتشمل مجموعة منتجات الشركة ومضات الاستوديو وملحقاتها ، ومصابيح كوارتز ، ورفوف ، وعلب ناعمة ، وعاكسات ، وعاكسات مظلة ، وخلفيات ، وحاملي الخلفية ، وأقمشة خلفية ، وحوامل ثلاثية القوائم ، وحوامل أحادية ، وصناديق ضوئية.

تاريخ الشركة Falmec  - هذه قصة رائعة ، نموذجية لشركة تقع في شمال شرق إيطاليا. بالطبع ، تم إنشاء الشركة بفضل الحدس من مؤسسيها - دانيلو وماوريزيو بوزير - وبفضل الاحتياجات الخاصة للسوق. مع مرور الوقت ، تحولت الشركة من مشروع شبه صناعي إلى إنتاج صناعي خطير ، ينتج منتجات مبتكرة وتصميمًا رائدًا ، حيث يتم الجمع بين قابلية تصنيع المنتجات بشكل لا ينفصم وصقل التصميم.

في إطار الهيكل ، يعمل أكثر من 100 موظف وكل يوم ينشغل قسم البحث والتطوير بتحديد التقنيات الجديدة وتحديد قطاعات السوق الجديدة. مع إنتاج سنوي يصل إلى أكثر من 150 ألف وحدة ، تزود شركة Falmec منتجاتها في جميع أنحاء العالم ، في حين تتوازن المبيعات بين السوق المحلي والصادرات.

شركاء Falmec هم مصنعو معدات المطابخ الرئيسية الموجودة في السوق. من بينها Scavolini و Snaidero و Berloni و Febal و Veneta Cucine و GoldenHome Kitchen و Aran Cucine.

اليوم تقع شركة Falmec على مساحة إنتاج تبلغ 27 ألف متر مربع ، وقد تم توسيعها مؤخرًا ، وأصبحت الآن آلية للغاية للغاية. وتنتج الشركة حاليًا ما يقرب من 70 طرازًا مختلفًا في أكثر من 500 إصدار مختلف ونحو نفس الطرازات للعملاء الذين يحتاجون إلى منتجات مخصصة: 85٪ من المنتجات هي نماذج من الفولاذ المقاوم للصدأ ، و 15٪ من المنتجات هي أغطية النمط الكلاسيكي.

تاريخ الشركة Foks يبدأ من مايو 1991. كنا من بين أوائل الذين بدأوا نشاطنا في أوكرانيا ، مما سمح لنا باحتلال مكانة قوية في سوق خدمات التجارة والإنتاج. منذ اليوم الأول من العمل ، كانت استراتيجية الشركة هي تسويق سلع عالية الجودة فقط من العلامات التجارية المثبتة. نحن موزعون مباشرون لأكثر من 70 مصنعًا من أوروبا وكندا وأمريكا والدول الآسيوية الذين نجحوا في تأسيس أنفسهم في السوق العالمية.

اليوم Foks هي شركة تجارية وصناعية متنوعة.

فوجي فيلم  تأسست في عام 1934 بهدف إنتاج أفلام فوتوغرافية. على مدى عقود ، تنوعت ، دخلت الأسواق المختلفة وأسست وجود قوي في جميع أنحاء العالم.

بعد أن احتفلت 75. الذكرى السنوية في عام 2009 ، تشتهر فوجي فيلم بأنها أكبر شركة في العالم تتعامل مع التصوير الفوتوغرافي والصور. نحن نشارك أيضا في الابتكارات في مجال الطب ، والمواد مع وظائف واسعة وغيرها من المجالات ذات التقنية العالية.

غارمين  شركة International Inc هي جزء من شركة Garmin المحدودة التي تصمم وتصنع معدات الملاحة للأسواق الاستهلاكية والبحرية والطيران. يتم استخدام المعدات في مجال الطيران ، والملاحة ، والقيادة ، وتصنيع المعدات الأصلية ، والسياحة وغيرها من المجالات. تلتزم Garmin بتحسين حياة عملائنا وموردينا وموزعينا وتقديم أفضل المعدات بجودة عالية وأمان. تقدم شركة Garmin: أجهزة تحديد المواقع GPS ، ومخططات التخطيط ، ومكبرات الصوت ، وأجهزة استقبال GPS للطائرات ، وأجهزة PDA مع وحدات GPS مدمجة ، و CF ، و Bluetoth ، ومعدات OEM ، وخرائط GPS ، ونظام GSM GPS.

شركة الملاحة العالمية  يعرض في السوق الروسية خط جديد من السيارات GPS الملاحين. تعد أجهزة GPS العالمية ويتم تطويرها مع الأخذ في الاعتبار مجموعة فريدة من ثلاثة عوامل - الجودة والمعدات التكنولوجية وأسعار معقولة. تصنع جميع الملاحين في التصميم الأصلي والأنيق ، مع دعم كامل للغة الروسية ولها وظائف مثالية. الملاحون التجاريون العالميون عبارة عن أجهزة مكتفية ذاتيًا ، لذلك ليس عليك شراء أي شيء آخر. مثل مجموعة غنية في السوق ببساطة لا يمكن العثور عليها. يأتي الجهاز مع بطاقة SD بسعة 1 غيغابايت ، وحامل سيارة مع كأس شفط ، وسماعة رأس سلكية محمولة ، وكابل بيانات USB ، وكابل طاقة ولاعة السجائر وكابل شحن رئيسي. وهدية حقيقية للمستخدم هي هوائي محمول في المجموعة.

نحن ندرك جيدًا أن 50٪ من نجاح سيارة GPS للملاحة هو جودة عالية بالإضافة إلى خرائط شاملة. مع الأخذ في الاعتبار الخريطة المفصلة التي تم تنزيلها من Tele Atlas وفرصة إضافية لاستخدام برنامج Navitel Navitator Avtoversion ، يمكن لملاحة الملاحة العالمية تلبية الطلبات الأكثر تطوراً.

شركة GlobusGPS  - إنها شركة تطوير ديناميكية وناجحة في سوق أجهزة تحديد المواقع ونظام تحديد المواقع GPS.

حتى في فجر ظهور الملاحين الأوائل في روسيا ، حددت GlobusGPS نفسها مهمة توفير ملاحين GPS عالي الجودة وبأسعار معقولة للمستهلك الروسي. وقد تم العمل على دراسة أجهزة GPS وأنظمة الملاحة عبر الأقمار الصناعية بشكل عام. تمت دراسة السوق العالمي لأجهزة GPS وبرمجيات الخرائط ، وبدأ تطوير سلسلة جديدة من الملاحين GPS للسوق الروسية.

حاليا ، شركتنا ليست فقط من ذوي الخبرة والموجهة نحو الهدف ، بل هو مطور متحمس وموهوب حقيقي في مجال الملاحة GPS.

يمكن استخدام نظام تحديد المواقع GPS في كل مكان ، سواء من قبل السائقين وهواة السفر. يساعد ملاحو GPS في تحديد موقع واتجاه حركة الكائن ، وإخبار كيفية الوصول إلى وجهة ما عن طريق أقصر طريق.

عروض السوق الروسي نماذج مختلفة  أجهزة تحديد المواقع GPS. تخصصنا هو سيارة GPS الملاحين. ركزنا على أجهزة GPS هذه لإنشاء ملاح GPS يمكنه مواكبة العصر وتلبية معايير العالم الحديث.

في عام 1950 في بريست تأسست Gefest  . في نهاية الخمسينات ، بدأ تغويز المباني السكنية ، ثم بدأ المصنع في إنتاج المواقد. تم إطلاق أول مواقد غاز في 7 نوفمبر 1958. بحلول عام 1975 ، عندما انفجر فرن غاز بثلاثة ملايين خط التجميع ، أصبح المصنع أحد المؤسسات الرائدة في الاتحاد السوفياتي لإنتاج أجهزة الغاز المنزلي. في عام 1994 ، تمت خصخصة المصنع وتم إنشاء مشروع مشترك بين روسيا البيضاء وروسيا ، تمتلك فيه شركة RAO Gazprom حصة مسيطرة (51٪) ، 29.9٪ من الأسهم مملوكة للحكومة البيلاروسية ، والباقي للأفراد ، خاصة لموظفي المصنع.

GORENJE لأكثر من خمسين عاما كانت واحدة من أكبر الشركات في سلوفينيا. تأسست شركة جورينيه في عام 1950. ثم بدأ اهتمام كبير حديث بمصنع ينتج معدات زراعية. تم إنتاج الدفعة الأولى من مواقد الوقود الصلب في عام 1958 ، وفي عام 1961 بدأ غورينيه بتصدير الألواح إلى ألمانيا. وفقا لمتطلبات التسويق ، تقوم الشركة بإنشاء نقاط مرجعية - مكاتب تمثيلية في جميع أنحاء يوغوسلافيا ، ثم في جميع أنحاء العالم. 1968 - بداية الإنتاج التجريبي ثلاجات حديثة  مع ضواغط. لإكمال مجموعة كاملة من المنتجات للحياة اليومية ، يبدأ مصنع جورينيه في عام 1971 بإنتاج أثاث المطبخ. أدت استراتيجية إنتاج وتسويق ممتازة إلى توسيع شبكة جورينيه في جميع أنحاء يوغوسلافيا وفي الخارج. يتطلب الإنتاج المشترك والعلاقات التعاونية إدراج الشركات الصغيرة في سلوفينيا ويوغوسلافيا. في 1970s - 1980s ، اندمجت العديد من الشركات مع شركة Gorenje كبيرة بالفعل. سمح هذا التكامل للشركة بإتقان لوحة كاملة من الأجهزة المنزلية. لأكثر من 50 عاما من النشاط ، شهدت جورينيه العديد من نقاط التحول في تاريخ العالم. نجت من انهيار يوغوسلافيا ، والانتقال إلى اقتصاد السوق. تمكنت بضع شركات من التغلب على الصعوبات التي تسببها الكوارث التاريخية. لكن جورينيه تمكنت من التعامل بنجاح مع هذه الصعوبات ، بفضل استراتيجية الإنتاج والتسويق التسويقية الناجحة. كان الدافع الجاد لتطوير الشركة هو إقامة اتصالات تجارية في أسواق بريطانيا العظمى والولايات المتحدة الأمريكية في منتصف الثمانينات. شكلت التغيرات السياسية والاقتصادية في أواخر الثمانينات - أوائل التسعينات مسارات جديدة للتنمية - إعادة هيكلة نظام الشركات وتغيير شكل الملكية. في عام 1997 ، أصبحت Gorenje شركة مساهمة. خلال التسعينيات غورينيه تفتح فروعًا في أوروبا الشرقية. نشاط يوسع ، ينمو النجاح. وخلال هذه الفترة أيضًا ، يتم الاهتمام بشكل مكثف في تطوير تقنيات جديدة وتحسين عمليات الإنتاج.

هاير - الشركة الصينية المنتجة للأجهزة المنزلية. تأسست في عام 1984. على مر السنين ، توسعت الشركة بشكل كبير في مجموعة منتجاتها ، واليوم هي أكبر مصنع لمعدات عالية التقنية ، تمثل 96 سلسلة نموذجية و 15000 طراز من المنتجات: تلفزيونات LCD ، وألواح البلازما ، ومشغلات DVD ، والهواتف المحمولة ، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، والغسالات ، غسالات الصحونوالثلاجات وأجهزة الميكروويف ومكيفات الهواء ، إلخ.

اليوم ، يتم تصنيع أكثر من 15000 طراز من الأجهزة المنزلية والالكترونيات الاستهلاكية والمعدات الطبية والأنظمة الصناعية لأغراض مختلفة في مصانع هاير. يتم تسليم منتجات هاير إلى 160 دولة في العالم ، وفي عام 2004 تم إدراج الشركة في مركز أبحاث مختبرات العلامات التجارية العالمية في قائمة أكثر مئة علامة تجارية عالمية مؤثرة.

في عام 2010 ، حدث حدث رئيسي آخر في تاريخ الشركة - المجلة الرسمية Business Week وضعت الشركة في المرتبة 27 في ترتيبها لـ 50 شركة إبداعية رائدة في العالم. هذا يرجع إلى حد كبير إلى الاستثمار المستمر في تطوير التكنولوجيات الجديدة والحلول الهندسية. اليوم تمتلك الشركة 20 معهد تصميم خاص و 10 مجمعات صناعية ، ليس فقط في الصين ، ولكن أيضًا في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك شركة هاير 22 مصنعاً و 58،800 مكتب مبيعات حول العالم.

هانزا - شركة ذات تاريخ ثري للتنمية. تأسست علامة هانزا التجارية من قبل الشركة الألمانية Magotra Handelsgeselshaft ، قبل 10 سنوات أطلقت إنتاج الأجهزة المنزلية على أساس مصانع الشركة البولندية Amica Wronki S. A. بدأ تاريخ الشركة في عام 1957 ، عندما خرج أول موقد غاز الفحم من خط التجميع في المصنع ، حيث يتم تصنيع الأجهزة المنزلية Hansa. في السنوات اللاحقة ، قام المتخصصون في المصنع باستمرار بتحسين تكنولوجيا إنتاج أجهزة التسخين ، وقدموا نتائج البحث العلمي ودراسة رغبات العملاء. منذ عام 1961 ، على مدى 20 عامًا تقريبًا ، كان الاتحاد السوفييتي هو المستهلك الرئيسي لمنتجات المصنع ، وبفضل ذلك فإن مواقد الغاز في المصنع معروفة جيدًا للجيل الأكبر سناً من الروس تحت الاسم التجاري Wromet. في عام 1981 ، دخلت الشركة سوق ألمانيا الشرقية ، بما في ذلك في محفظتها ليس فقط الغاز ، ولكن أيضا المواقد الكهربائية. في أواخر الثمانينيات من القرن العشرين ، انهار المعسكر الاشتراكي ، وبالتالي واجهت العديد من الشركات أوقاتاً عصيبة: بعضها توقف عن الظهور ، وآخرون فقدوا وضعهم السابق. من أجل الحفاظ على المركز الرائد للشركة في مثل هذا الوقت العصيب ، قررت إدارة Amica Wronki SA لتحديث المصنع ودخول سوق تصدير جديد للمنتجات. لذلك في أواخر الثمانينات ، بدأت عمليات التسليم إلى ألمانيا الغربية. في عام 1992 ، جنبا إلى جنب مع المصنع الحالي لإنتاج المواقد ، تم افتتاح مصنع جديد لإنتاج الأجهزة المنزلية المدمجة مع التصميم الأصلي ، والتي شكلت أساس منتجات العلامة التجارية هانزا في المستقبل. علاوة على ذلك ، كان المصنع نفسه الأول في بولندا لإتقان هذا المجال. سعياً إلى تقديم مجموعة كاملة من الأجهزة المنزلية لعملائها ، في عام 1994 ، بدأت الشركة في بناء مصنع جديد لإنتاج الثلاجات. في عام 1996 ، تم الانتهاء من البناء ، وبفضل جهود المطورين ، خرجت أول ثلاجة تم تصنيعها باستخدام أحدث التقنيات من خط تجميع المصنع. بعد 4 سنوات أخرى ، تقرر مرة أخرى لتوسيع نطاق المنتجات. ولهذه الغاية ، تم بناء مصنع جديد لإنتاج الغسالات بجوار مصنع تصنيع الثلاجات. يتميز كلا هذين النباتين بنهج حديث لإنتاج الآلات ، والمواد التي تستخدمها الشركة غير ضارة على الإطلاق للبشر وآمنة للبيئة. هذا هو واحد من الشركات القليلة من هذا النوع في بولندا.

اليوم ، يتضمن هيكل الشركة 4 مصانع حديثة مبنية على مبدأ "1 مصنع - منتج واحد": لإنتاج أجهزة الطهي والأجهزة المنزلية المدمجة والثلاجات والغسالات. في الوقت الحالي ، يتم بيع المنتجات تحت العلامات التجارية Amica و Hansa و Gram و Premier في أكثر من 50 بلدًا حول العالم. في روسيا ، تم طرح ماركة هانزا لأول مرة في عام 2000. خلال عملهم في السوق الروسية ، قام المتخصصون في الشركة بجمع وتنظيم المعرفة حول خصائص السوق وخصائص الأذواق وتفضيلات العملاء. سمح ذلك لهانسا بإنتاج منتجات ذات جودة عالية باستمرار تلبي احتياجات العملاء بشكل كامل. في عام 2008 ، حصلت العلامة التجارية Hansa على جائزة العلامة التجارية للعام / EFFIE 2008 في فئة الإلكترونيات الاستهلاكية. واليوم ، يختار مئات الآلاف من الروس ماركة هانزا، والثقة في جودتها المستمر والسلامة والتكنولوجيا العالية.

شركة إيطالية Hantarex  الأنظمة الإلكترونية - تأسست Sambers Italia S.p.A في عام 1965 ، وتمكنت منذ 41 عامًا من تاريخها من اكتساب المصداقية بأعلى مستوى من الجودة والاعتمادية لمنتجاتها: أجهزة العرض والشاشات وجدران الفيديو وشاشات العرض الخلفية. في منتصف التسعينيات ، كانت إدارته واحدة من أولى الآفاق الرائعة الواعدة التي انفتحت قبل العروض المسطحة في مجال الترفيه المنزلي ، ومنذ ذلك الحين بدأت الشركة في الدخول إلى سوق واسعة. اليوم ، يتم تصدير 58 ٪ من مراقبي Hantarex في جميع أنحاء العالم. يعمل لدى Sambers Italia أكثر من 150 موظفًا ، وخلال السنوات الأربع الماضية ، زادت مبيعاتها بنسبة 100٪. منذ عام 1996 ، تم تسويق شاشات Sambers وأجهزة التلفزيون والشاشات تحت اسم العلامة التجارية Hantarex.

اسم هيتاشيتعني حرفيا "الفجر" ، مما يعكس فلسفة الشركة الرئيسية - مساعدة الناس والمجتمع من خلال التكنولوجيا. ساعدت هذه الفلسفة شركة هيتاشي في أن تصبح واحدة من أكبر الشركات في العالم. تقوم الشركة بتطوير وتصنيع أكثر من 20000 سلعة من السلع ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر وأشباه الموصلات والأجهزة المنزلية والطاقة والمعدات الصناعية ونظم المعلومات والتطورات في مجال المواد الحديثة.

شركة حائز متخصصة في توريد الأقواس والطاولات ورفوف المعدات السمعية والبصرية. منذ تأسيسها ، أعلنت الشركة على الفور ، بعد أن دخلت كتالوج "أفضل 100 سلعة من روسيا 2002". في السنوات الثلاث الأولى من وجوده ، اجتاز أصعب مسار للتنمية: من شركة صغيرة إلى مؤسسة تجارية كبيرة ، التي تحتل مكانة رائدة في شريحة "الأقواس والطاولات والأرفف للأجهزة المنزلية" في السوق الروسية.

تاريخ الشركة ILVE  بدأ أكثر من أربعين عاما في عام 1969 في مدينة Campodarsego الإيطالية. وشكلت Eugenio Illotti و Evelino Berno Industria Lavorazione Veneta Elettrodomestici S.p.A. (Ilve) ، التي كان من المفترض أن تنتج مواقد الغاز للمطابخ المهنية. قاموا ببناء أول موقد غاز أنفسهم ، وكان الطلب بين السكان.

قرر Eugenio Illotti و Evelino Berno عدم التوقف عند هذا الحد ووضع موقد غاز مع فرن في حالة واحدة. بدأ هذا النموذج أيضا في شراء جيد ، وبدأت الشركة في توسيع إنتاجها ، وتوظيف المتخصصين الجدد ، لأن كان المبدأ الرئيسي وراء المبدعين من Ilve التجميع اليدوي لمنتجاتها.


إرسال تعليق

0 تعليقات

Close Menu