الغسالة البرامج: سريعة ، عادية ، مكثفة


 أصبحت الغسالات الآن مليئة بالبرامج والخيارات التي يمكن أن تكون صداعًا حقيقيًا عند برمجة الغسالة. فك تشفير البرامج بسرعة ، طبيعية ومكثفة.
تحتوي معظم الغسالات على برنامج قصير يمكنه غسل ​​الغسيل في وقت قصير.هذا البرنامج مناسب لذلك عند نفاد الوقت للقيام بالغسيل. تعتمد مدة دورة الغسيل على الغسالة الخاصة بك: استشر التعليمات الخاصة بغسالة الملابس طوال مدة الدورة القصيرة.ومع ذلك ، فمن المستحسن عدم ملء الجهاز بشكل أكبر عند استخدام هذا البرنامج. تجنب أيضًا غسل الملابس القذرة: قد لا يتم غسلها بشكل صحيح.بالإضافة إلى ذلك ، لاحظ أن البرنامج السريع لا يهدف إلى توفير الطاقة لك.إذا كنت ترغب في توفير المال ، تفضل أن تغسل في درجات حرارة منخفضة. في الواقع ، يتم استخدام معظم الطاقة التي تستهلكها آلة الغسيل لتسخين المياه!

برنامج عادي
هناك برامج تسمى "العادي" ، دون خيار خاص ، لغسيل الملابس يوميا.
يتم ضبط هذه البرامج وفقا لطبيعة النسيج و "القطن 40 درجة مئوية" ، على سبيل المثال. لمعرفة كيفية برمجة جهازك ، اتبع التعليمات الموجودة على ملصقات الرعاية لغسيل الملابس.
الانتباه ، إذا قمت بخلط المنسوجات المختلفة ، اختر أقل درجة حرارة قصوى موصى بها لبرمجة جهازك.برنامج مكثف
تقدم بعض الغسالات برنامجًا مكثفًا مفيدًا لغسيل الملابس القذرة للغاية. مدة دورة الغسيل أطول بشكل عام: ارجع إلى تعليمات غسالة الملابس الخاصة بك للتحقق من الخصائص المحددة لهذا البرنامج.
إذا تم المتسخة الملابس الخاصة بك بشكل كبير، والطين المشبع على سبيل المثال، يمكنك أيضا إجراء غسل قبل أن تسمح المنسوجات بك لا يستحم في المياه القذرة أثناء دورة الغسيل.
أما بالنسبة للشطف الإضافي ("شطف زائد") ، فهو محدد بشكل خاص للبشرة الحساسة والحساسية أو للبشرة الحساسة للأطفال.


إرسال تعليق

0 تعليقات

Close Menu