كيفية إصلاح ألعاب Blizzard

كيفية إصلاح ألعاب Blizzard

كيفية إصلاح ألعاب Blizzard

Blizzard





لإصلاح مشكلات الكمبيوتر المختلفة ، نوصي بـ Restoro PC Repair Tool:سيقوم هذا البرنامج بإصلاح أخطاء الكمبيوتر الشائعة ، ويحميك من فقدان الملفات ، والبرامج الضارة ، وفشل الأجهزة ، وتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحقيق أقصى أداء. إصلاح مشكلات الكمبيوتر وإزالة الفيروسات الآن في 3 خطوات سهلة:
قم بتنزيل Restoro PC Repair Tool التي تأتي مع التقنيات الحاصلة على براءة اختراع (براءة اختراع متاحة هنا ).
انقر ابدأ المسح للعثور على مشكلات Windows التي قد تسبب مشاكل في الكمبيوتر.
انقر إصلاح الكل لإصلاح المشكلات التي تؤثر على أمان الكمبيوتر وأدائه
تم تنزيل Restoro بواسطة0القراء هذا الشهر.

تعد Blizzard مطورًا وناشرًا مهمًا للألعاب ومعروفًا بألعابه الملحمية ، مثل عالم علب ، الشيطان و Starcraft والمزيد. بليزارد الألعاب تبقي الملايين من اللاعبين مشغولين كل يوم ، مما يتيح لهم الانغماس في الإثارة عوالم خيالية .





منصة الألعاب الخاصة بالشركة مستقرة وموثوقة للغاية وتفي بتوقعات حتى أكثر اللاعبين تطلبًا. تعمل منصة Blizzard مع قائمة ضخمة من المتغيرات كل يوم ، وفي بعض الأحيان قد تحدث مشكلات فنية مختلفة.

أسهل وأبسط حل للإصلاح العاب بليزارد هو استخدام أداة الإصلاح المخصصة للنظام الأساسي. يمكن أن تتسبب ملفات اللعبة التالفة والتالفة في مجموعة متنوعة من المشاكل والأخطاء. تحدد أداة إصلاح Blizzard الملفات المعيبة بسرعة وتقوم بإصلاحها في غضون دقائق قليلة


كيفية إصلاح ملفات اللعبة التالفة
قم بتشغيل تطبيق Battle.net لسطح المكتب
انقر فوق رمز اللعبة التي تريد إصلاحها
يوجد أسفل عنوان اللعبة خيار يسمى Scan and Repair> حدده
انقر فوق بدء المسح> انتظر حتى تكتمل عملية الإصلاح. قد تستغرق هذه العملية أقل من 3 دقائق ، أو حتى نصف ساعة ، اعتمادًا على عدد الملفات التي تحتاج الأدوات إلى إصلاحها.

هناك أيضًا مواقف تتوقف فيها أداة الفحص والإصلاح في Blizzard عن العمل أو تفحص الألعاب في حلقة أو يصبح الخيار باللون الرمادي تمامًا.


بعد تنزيل التحديث الأخير ، تستمر لعبة WoW في محاولة المسح والإصلاح. يصل إلى 100 ٪ ثم يقول التحديث ويستمر في المسح والإصلاح مرة أخرى. لقد انتقلت مباشرة إلى المجلد وحاولت تشغيل ملف WoW ولكن ظهر مربع خطأ.


إذا استمرت أداة المسح والإصلاح في فحص الألعاب بشكل متكرر ، فاتبع خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها هذه:
شاشة سوداء بعد النوم Windows 10
انتقل إلى WTF Account MYACCOUNT > إعادة التسمية وحدات الماكرو cache.txt إلى وحدات الماكرو- cache.txt.old
نوع / script for i = 1،120 do DeleteMacro (i) لحذف كافة وحدات الماكرو من جانب الحساب.

إذا لم يساعدك ذلك ، فيمكنك أيضًا محاولة إعادة تثبيت اللعبة والانتقال من هناك. على الرغم من أن الأداة المذكورة أعلاه يجب أن تحل محل الملفات التالفة ، لا يمكننا أن نقول على وجه اليقين ما إذا كان ذلك سيؤدي إلى حل جميع المشكلات. لهذا السبب ، إذا فشل ذلك ، نقترح إعادة تثبيت اللعبة والانتقال من هناك.

يمكنك إما استخدام عميل Battle.net لإزالة اللعبة أو إلغاء تثبيتها من لوحة التحكم مثل أي تطبيقات أخرى. بمجرد الانتهاء من ذلك ، أعد تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وقم بتثبيت اللعبة مرة أخرى وأتمنى الأفضل.




إرسال تعليق

0 تعليقات

Close Menu